بولون نجحت في إرسال أوامر إلى أفريقيا لمواصلة تعزيز استراتيجيتها العالمية !
03 - 15 - 2021

وفي 20 أيلول / سبتمبر ، أبحرت سفينة شحن محملة بصهاريج تخمير بولونغ الهوائية في الميناء بهدف الكاميرون ،أفريقيا .هذا هو آخر تقدم كبير منذ بولون بدأت استراتيجية العولمة .مع الإنتاج الناجح للمشاريع الروسية والإسبانية ،

 تولى المشروع الأفريقي الداعم ، وربط سلس ، وشحنها بنجاح !إلى حد كبير في دفع عملية بولونغ إلى العالم .في السنوات الأخيرة ، واصلت الصين تعميق الانفتاح على العالم الخارجي ، أطلقت " إنشاء بنك الاستثمار في البنية التحتية في آسيا " ، " بناء على طول الطريق " وغيرها من التدابير الرامية إلى تعزيز الروابط مع غرب آسيا وجنوب شرق آسيا وأوروبا وأفريقيا .

بولونغ تؤيد بقوة الاستراتيجية الوطنية ، والمنتجات إلى العالم ، والسعي لخلق الثروة الحيوانية " الماشية الخفيفة .في حين تركز على طريق الحرير حزام الاقتصادية ، ونحن أيضا بنشاط على البحث عن طريق الحرير البحري في القرن الحادي والعشرين الفرص التجارية .

1600735912194794.png

منذ افتتاح طريق الحرير البحري في تشين وهان السلالات ، وقد تم جسر مهم بين الشرق والغرب في التبادل الاقتصادي والثقافي .

ومع ذلك ، فإن طريق الحرير يمر عبر عشرات البلدان .وتختلف هذه البلدان جغرافيا وسياسيا واقتصاديا ولغويا وعادات .بولونغ من الصعب الخروج بنجاح إلى السوق المحلية .

ولذلك ، بولونغ يعرف أنه يحتاج إلى العثور على شريك أقوى !

كانون الأول / ديسمبر 2019 ، في عملية نشطة من بولونغ ، شنغهاي Huashitai مركز التجارة أرسلت ممثلين لزيارة الشركة .وتبادل الطرفان احتياجاتهما وتوصلا إلى اتفاق .بعد تحديد نوايا التعاون الأولي ، بولونغ بنشاط متابعة مع المعونة من جسر التجارة الدولية ، بولونغ توريد المنتجات والطلب على الماشية في أفريقيا عمق الالتحام ، وإجراء محادثات متعددة وتراكم .وأخيرا ، في 20 أيلول / سبتمبر من هذا العام ، مشروع بولونغ أفريقيا الكاميرون بنجاح شحنها !

1600735991885772.png

بولونغ ملتزمة بحماية البيئة وتربية الماشية والدواجن ، وبذل جهود كبيرة من أجل التنمية المستدامة الايكولوجية آلات تربية الماشية والدواجن .مساعدة أفريقيا على المساهمة في التنمية البيئية الدولية وتربية الحيوانات .

1600736021839567.png

هذا الوباء قد انتشر في جميع أنحاء العالم هذا العام .الوضع الاقتصادي العالمي والتجارة والبيئة ليست متفائلة ، ولكن بولونغ وتيرة لن تتوقف .الطريق طويل .بولونغ بالتأكيد سوف تسعى صعودا وهبوطا ، لا تخافوا من الصعوبات ، لا تستسلم أبدا !مع قوة أقوى وأكثر مرونة استراتيجية لفتح الأسواق الخارجية ، مع المزيد من المنتجات bolong لخدمة المزارعين في جميع أنحاء العالم ، هاجس الإبداع ، وخلق استثنائي !


التشاور
تدفق علينا
رسالة عبر الإنترنت
اسم
هاتف
وصف المشكلة
شيفرة التأكيد:
الصفحة الرئيسية
تفاصيل المنتج
رسالة على الانترنت