كيفية التعامل مع روث الأغنام | معدات معالجة روث الأغنام
09 - 23 - 2021

 كسماد .وهم يعلمون جميعا أن استخدام روث الأغنام مباشرة دون تخمير أو التحلل يمكن أن يؤدي إلى خطر حرق جذور وشتلات المحاصيل وأشجار الفاكهة أو الزهور ، مما يؤدي إلى خسائر فادحة .


اسمحوا لي أن أشرح كيف تم تجهيز روث الأغنام ونضجت ، كيف تخمر ، في أي مرحلة يمكن استخدامها ، وما هي الخطوات المحددة ؟


تخمر و تحلل السماد هو عملية تخمر و تتحلل إلى الأسمدة التي يمكن استيعابها من قبل النباتات .في هذه العملية ، ينبغي التحكم في درجة الحرارة على مستوى متوسط .إذا كانت مرتفعة جدا ، البكتيريا والعفن يموت .إذا كانت منخفضة جدا ، التخمير والتحلل سيكون بطيئا جدا .في العام ، التخمير نفسها تنتج الحرارة ، ميزان الحرارة هو التحكم اليدوي ، دون الحاجة إلى ارتفاع درجة الحرارة التدفئة .بعد التخمير ، المواد في درجة الحرارة الطبيعية ، لا التدفئة الثانوية ، وبالتالي تحقيق الغرض من الاستخدام .


روث الأغنام المخمرة ، روث الأغنام المخمرة الأسمدة .


أساليب التشغيل المحددة هي كما يلي :


1 .بناء كومة من روث الأغنام تجهيز المواد .


لا تكون صغيرة جدا أو قصيرة جدا عند وضع الأشياء .إذا كانت صغيرة جدا ، فإنه يؤثر على التخمير .ارتفاع 1.5-2 متر ، عرض 2 متر ، 2-4 متر طويلة كومة التخمير تأثير أفضل .


روث الأغنام المخمرة ، روث الأغنام المخمرة الأسمدة .


2 .درجة الحرارة المطلوبة لمعالجة روث الأغنام .


درجة الحرارة الأولية يجب أن تكون أكثر من 15 ℃ ( يمكن أن تعمل على مدار السنة ، لا تتأثر المواسم ، قدر الإمكان في فصل الشتاء في الأماكن المغلقة أو في درجة حرارة الغرفة التخمير )


ثلاثة .متطلبات الرطوبة في معالجة روث الأغنام .


محتوى الماء من المواد المخمرة يجب أن تسيطر عليها حوالي 65 ٪ .عالية جدا أو منخفضة جدا لا يفضي إلى التخمير ، القليل جدا من الماء ، التخمير البطيء .الكثير من المياه يمكن أن يؤدي إلى سوء التهوية ، وبطء ارتفاع درجة الحرارة ورائحة غريبة .


طريقة ضبط محتوى الرطوبة من المواد : إذا كان محتوى الرطوبة عالية جدا ، إضافة القش ، نشارة الخشب ، فطر بقايا .


كيف نحكم على ما إذا كان الماء هو مناسب : عقد المواد ، انظر العلامة المائية بين الأصابع ، ولكن من المستحسن أن تكون مشتتة بدلا من بالتنقيط .


4 .الأغنام السماد العلاج ، تحول كومة ، تهوية .


في عملية التخمير ، وإيلاء الاهتمام إلى إمدادات كافية من الأوكسجين و تسليم ( تسليم عدة مرات عندما ترتفع درجة الحرارة إلى 75 درجة مئوية أو أكثر ) ، والسيطرة على ارتفاع درجة الحرارة حوالي 65 درجة مئوية ، وارتفاع درجة الحرارة يمكن أن تؤثر على التغذية .


سالانتهاء من تجهيز و تخمر الأغنام السماد .عموما ، التخمير يمكن أن تكتمل في غضون أسبوع ، المواد البني الداكن ، تبدأ درجة الحرارة إلى درجة حرارة الغرفة ، مما يدل على الانتهاء من التخمير .إذا كان هناك الكثير من المواد المساعدة مثل نشارة الخشب ، نشارة الخشب ، قشر الأرز ، وما إلى ذلك ، ينبغي تمديد فترة التخمير بحيث تتحلل تماما .


التشاور
تدفق علينا
رسالة عبر الإنترنت
اسم
هاتف
وصف المشكلة
شيفرة التأكيد:
الصفحة الرئيسية
تفاصيل المنتج
رسالة على الانترنت